اخبار فلسطين

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة

مشاهدة او قراءة التالي تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة والان إلى التفاصيل :

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة

2021 Oct,14

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من غد الخميس لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

واعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات في قطاع غزة عن تفعيلها رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 11 من العام الجاري، للآلاف من الاسرة الفقيرة في القطاع.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة منذ عدوان مايو من العام الجاري، حيث سمح الاحتلال بصرفها الشهر الماضي عبر المحلات التجارية

رابط الفحص اضغط هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية أخبار فلسطين فلسطين 2021-10-14 65

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.