اخبار المغرب

سفراء جدد يقدمون لبوريطة نسخا من أوراق اعتمادهم

مشاهدة او قراءة التالي سفراء جدد يقدمون لبوريطة نسخا من أوراق اعتمادهم والان إلى التفاصيل :

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عددا من السفراء الجدد الذين قدموا له نسخا من أوراق اعتمادهم كممثلين لبلدانهم بالمغرب.

ويتعلق الأمر بكل من صامويل جوجو إيفا - بروني السفير المفوض فوق العادة لجمهورية غانا لدى الملك محمد السادس، ومحمد شهدات حسين، السفير المفوض فوق العادة لجمهورية بنغلاديش الشعبية لدى الملك محمد السادس، وجيمس ماكنتاير، السفير المفوض فوق العادة لإيرلندا لدى الملك محمد السادس، والذين تم استقبالهم اليوم الأربعاء.

كما يتعلق الأمر بإغناسيو دي كوسيو بيريز دي مندوزا، السفير المفوض فوق العادة لجمهورية السلفادور لدى الملك محمد السادس، الذي تم استقباله أول أمس الاثنين.

قد يهمك ايضًا:

سفير جمهورية إيرلندا يقدم أوراق اعتماده في الرباط لوزير الخارجية ناصر بوريطة

المغرب يعبر عن ثقتة في سلطات مالي لإيجاد “حلول ملائمة” للوضع الذي يشهده البلد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سفراء جدد يقدمون لبوريطة نسخا من أوراق اعتمادهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-10-14 109

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.