اخبار قطر

تومسون رويترز تطلق صندوقا استثماريا لرواد الأعمال بـ100 مليون دولار

مشاهدة او قراءة التالي تومسون رويترز تطلق صندوقا استثماريا لرواد الأعمال بـ100 مليون دولار والان إلى التفاصيل :

ريادة

|

العالم

تومسون رويترز تطلق صندوقا استثماريا لرواد الأعمال بـ100 مليون دولار

مؤسسة "تومسون رويترز" تطلق صندوقا رأسماليا بقيمة 100 مليون دولار (الجزيرة)

14/10/2021

قالت مؤسسة "تومسون رويترز" (Thomson Reuters) -الشركة الأم لوكالة أنباء "رويترز" (Reuters)- إنها ستطلق صندوقا رأسماليا بقيمة 100 مليون دولار للاستثمار في شركات في مراحلها الأولى تعمل في مجالات القانون والضرائب والمحاسبة والإعلام.

والصندوق -الذي يطلق عليه اسم "مشروعات تومسون رويترز"- جزء من خطة الرئيس التنفيذي للشركة ستيف هاسكر لتحويل الشركة -التي تقدم الأخبار والمعلومات للمتخصصين- إلى ما يطلق عليها "شركة تقدم تكنولوجيا تعتمد على المحتوى".

ووفق بيان صحفي -حصلت "ريادة الجزيرة" على نسخة منه- قال هاسكر "يسعدني أن أضيف تومسون رويترز فنتشرز كطريقة أخرى للاستثمار في الابتكار وخدمة أسواقنا. عملاؤنا هم أكثر المهنيين اطلاعا في العالم، ويحتاجون الآن إلى حلول موثوقة ودقيقة وفعالة أكثر من أي وقت مضى".

تومسون رويترز فنتشرز ستستثمر في المقام الأول في شركات المرحلة المبكرة عبر جولات السلسلتين "أ" و"ب"، مع التركيز على المجالات القانونية والضرائب والمحاسبة والمخاطر والامتثال والأخبار والإعلام

وأضاف "نحن متحمسون للشراكة مع المؤسسين ورجال الأعمال الذين يشاركوننا هذه الأهداف، والاستمرار في دفع الحلول الناشئة كقائد للصناعة".

ونقل البيان الصحفي عن كبير مسؤولي التخطيط الإستراتيجي بالشركة بات ويلبورن قوله "تومسون رويترز فنتشرز هي في نهاية المطاف حول الاستثمار في الاب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تومسون رويترز تطلق صندوقا استثماريا لرواد الأعمال بـ100 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-10-14 55

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.