اخبار قطر

كريم بنزيمة: مبابي لاعب عظيم أتمنى انضمامه لريال والكرة الذهبية حلم طفولتي

مشاهدة او قراءة التالي كريم بنزيمة: مبابي لاعب عظيم أتمنى انضمامه لريال والكرة الذهبية حلم طفولتي والان إلى التفاصيل :

كرة قدم

كريم بنزيمة: مبابي لاعب عظيم أتمنى انضمامه لريال والكرة الذهبية حلم طفولتي

مبابي وبنزيمة شكلا ثنائيا ناجحا وقادا فرنسا للتتويج بدوري الأمم الأوروبية (غيتي)

14/10/2021

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة أنه يتمنى أن ينضم إليه مواطنه كيليان مبابي في صفوف ريال مدريد الإسباني، كما أعرب عن رغبته في التتويج بالكرة الذهبية.

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن ريال مدريد قدم 3 عروض لضم مبابي، وتم رفضها من باريس سان جيرمان في آخر فترة من سوق الانتقالات الصيفية، وكان أكبر تلك العروض بمقابل 200 مليون يورو.

وكشف مبابي (22 عاما) -الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري- الأسبوع الماضي عن تقدمه بطلب للرحيل من ملعب حديقة الأمراء، حينما بدا اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب واضحا.

ويبدو باريس سان جيرمان واثقا من إمكانية إقناع مبابي بالبقاء في الفريق، وذلك رغم تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، الذي أكد أن ناديه سيدخل في مفاوضات مع مبابي شهر يناير/كانون الثاني المقبل، حينما يصبح حرا في التحدث إلى ناد أجنبي.

كان بنزيمة قد صرح في وقت سابق بأنه لا شك لديه بأن مبابي سينضم يوما ما إلى ريال مدريد، كاشفا عن رغبته في اللعب إلى جانبه على مستوى الأندية.

وقال بنزيمة في تصريحات لقناة "آر تي في إي" "هل أرغب في اللعب مع كيليان في مدريد؟ لقد قلت ذلك من قبل، وإذا أردتني أن أقولها مرة أخرى، بالطبع أتمنى ذلك يوما ما".

وأضاف "أنه لاعب عظيم، لكن عليك احترام باريس سان جيرمان".

وعلى عكس بنزيمة، جاءت بداية مبابي مع فريقه في موسم 2021-2022 مخ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كريم بنزيمة: مبابي لاعب عظيم أتمنى انضمامه لريال والكرة الذهبية حلم طفولتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-10-14 69

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.