اخبار قطر

بعد 4 أيام في الغيبوبة.. وفاة التلميذ المصري ضحية معركة "مقعد الصف الأول"

مشاهدة او قراءة التالي بعد 4 أيام في الغيبوبة.. وفاة التلميذ المصري ضحية معركة "مقعد الصف الأول" والان إلى التفاصيل :

سياسة

|

مصر

بعد 4 أيام في الغيبوبة.. وفاة التلميذ المصري ضحية معركة "مقعد الصف الأول"

معظم مدارس مصر تعاني من الازدحام وتهالك المرافق (الجزيرة)

14/10/2021

القاهرة-

مع أول أيام الدراسة في مصر الأحد الماضي، ودعت الأم ابنها عيد شحاتة في طريقه إلى المدرسة، من دون أن تعلم أنه اللقاء الأخير، وبينما تنتظر عودته إليها فوجئت بمن يخبرها بأن ابنها الذي تنتظره نُقل إلى المستشفى بعد مشاجرة مع زملائه، لتهرع الأم إلى هناك فتجد ابنها في غيبوبة استمرت 4 أيام، قبل أن تفيض روحه.

وشيّعت محافظة كفر الشيخ شحاتة ضحية معركة "التختة الأولى" (التختة لفظ عامي يطلقه مصريون على مقعد الفصل الدراسي)، الذي دخل في غيبوبة بسبب ضربة تلقاها أثناء مشاجرة مع عدد من زملائه على أولوية الجلوس في مقاعد المقدمة بالفصل الدراسي، وهي المشاجرة التي نقل إثرها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث وافته المنية هناك.

وقررت النيابة المصرية إيداع الطلاب الثلاثة المتهمين بقتل زميلهم إحدى دور رعاية الأحداث، كما أمرت بتشريح جثة الطالب للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بدفنه.

وشُيّع الطالب مساء الأربعاء في جنازة مهيبة حضرها آلاف من أهالي قريته، التي تحولت لسرادق مفتوح حزنا على ابنها، وطوق رجال الأمن القرية خشية وقوع أحداث شغب، وردد المشيعون من أهالي القرية العديد من الهتافات منها: "لا إله إلا الله.. عيد شهيد وحبيب الله"، كما أصيب بعض المشيعين بحالات إغماء في الجنازة حزنا على الفقيد.

معركة "التختة" الأولى

تعود القصة لأولى لحظات انطلاق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد 4 أيام في الغيبوبة.. وفاة التلميذ المصري ضحية معركة "مقعد الصف الأول" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-10-14 75

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.