اخبار قطر

الرئيس التونسي للسفير الأمريكي: مستاؤون من تدخل الكونجرس في شأننا الداخلي

مشاهدة او قراءة التالي الرئيس التونسي للسفير الأمريكي: مستاؤون من تدخل الكونجرس في شأننا الداخلي والان إلى التفاصيل :

الخميس 14 أكتوبر 2021 08:18 م

أبلغ الرئيس التونسي "قيس سعيد" السفير الأمريكي لدى تونس "دونالد بلوم" عن استياء الدولة العربية من خطوة إدراج الكونجرس الأمريكي الأوضاع الداخلية فى تونس على جدول أعماله.

ونشر الحساب الرسمي للرئاسة التونسية عبر "فيس بوك"، مقطعا مصورا لجانب من استقبال "سعيد لـ"بلوم"، لكن لم دون عرض للحديث الذي دار بين الرئيس السفير. 

وأضاف الرئاسة في منشورها أن "سعيد" إلي أن العلاقات بين أمريكا وتونس  ستبقى قوية بالرغم من أن عددا من التونسيين يحاولون تشويه ما يحصل في تونس ويجدون من يصغي إليهم في الخارج.

واعتبرت  الرئاسة التونسية أن  اللقاء بين "سعيد" و"بلوم" كان بمثابة فرصة أيضا، "لتوضيح جملة من المواضيع ورفع الالتباسات التي يُشيعها أعداء الديمقراطية".

المصدر | الخليج الجديد+متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئيس التونسي للسفير الأمريكي: مستاؤون من تدخل الكونجرس في شأننا الداخلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-10-14 36

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.