منظمة التعاون الإسلامي تدعو اللبنانيين إلى وقف العنف وتغليب المصلحة العليا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي منظمة التعاون الإسلامي تدعو اللبنانيين إلى وقف العنف وتغليب المصلحة العليا والان إلى التفاصيل :

Reuters

قالت منظمة التعاون الإسلامي إنها تتابع بـ"قلق" الأحداث الجارية في لبنان والتي أدت إلى مقتل 7 أشخاص، داعية في الوقت ذاته إلى التهدئة ووقف العنف وتغليب المصلحة العليا للشعب اللبناني

وقالت الأمانة العامة للمنظمة إنها "تتابع بقلق الأحداث الجارية في الجمهورية اللبنانية"، داعية في الوقت ذاته إلى "التهدئة ووقف العنف وتغليب المصلحة العليا للشعب اللبناني وتحقيق تطلعاته في الأمن والاستقرار والتنمية الازدهار".

وأكدت الأمانة العامة وقوف المنظمة وتضامنها مع الشعب اللبناني، معربة عن أملها في أن يتم تعزيز قوة الدولة اللبنانية وأن تنعم البلاد بالأمن والاستقرار.

تتابع الأمانة العامة ل #منظمة_التعاون_الإسلامي بقلق الأحداث الجارية في الجمهورية #اللبنانية، داعية في الوقت ذاته إلى التهدئة ووقف العنف وتغليب المصلحة العليا للشعب اللبناني وتحقيق تطلعاته في الأمن والاستقرار والتنمية الازدهار. pic.twitter.com/jqwu52TMfG

— منظمة التعاون الإسلامي (@oicarabic) October 15, 2021

وكانت منطقة الطيونة في العاصمة بيروت، شهدت يوم أمس الخميس، اشتباكات عنيفة استمرت قرابة الـ4 ساعات، بعد تجمع مناصرين لـ"حزب الله" و"حركة أمل" هناك قبيل التوجه إلى قصر العدل حيث كان من المفترض أن يقام اعتصام ضد القاضي البيطار، الذي أصدر قبل أيام مذكرتي توقيف بحق النائبين والوزيرين السابقين علي حسن خليل وغازي زعيتر.

وقالت قيادة  الجيش اللبناني إن "المحتجين تعرضوا لرشقات نارية في منطقة الطيونة- بدارو، مما أدى إلى وقوع اشكال وتبادل لإطلاق النار".

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منظمة التعاون الإسلامي تدعو اللبنانيين إلى وقف العنف وتغليب المصلحة العليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-15 114

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.