سفيرة أمريكا لدى مجلس الأمن: هجمات الحوثيين في اليمن أكبر عقبة أمام السلام

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي سفيرة أمريكا لدى مجلس الأمن: هجمات الحوثيين في اليمن أكبر عقبة أمام السلام والان إلى التفاصيل :

قالت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن الدولي، ليندا توماس غرينفيلد، إن هجمات الحوثيين المستمرة في جميع أنحاء اليمن والمنطقة تتحدى الإجماع الدولي والإقليمي على إنهاء الحرب.وأضافت غرينفيلد، أن هذه الأعمال هي أكبر عقبة فردية أمام السلام، مؤكدة أنه يجب على مجلس الأمن أن يظهر دعمه الثابت لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام لليمن والدعوة إلى إيقاف الحوثيين. RT @USAmbUN: إن هجمات الحوثيين المستمرة في جميع أنحاء اليمن والمنطقة تتحدى الإجماع الدولي والإقليمي على إنهاء الحرب. هذه الأعمال هي أكبر عقبة فردية أمام السلام. يجب على مجلس الأمن أن يظهر دعمه الثابت لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام لليمن والدعوة إلى إيقاف الحوثيين.— الخارجية الأمريكية (@USAbilAraby) October 15, 2021 اقرأ أيضا:نائب الرئيس اليمني: تهاون المجتمع الدولي في الإشراف على تنفيذ اتفاق ستوكهولم أفرز نتائج عكسية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سفيرة أمريكا لدى مجلس الأمن: هجمات الحوثيين في اليمن أكبر عقبة أمام السلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-15 210

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.