توجيهات هامة بشأن الصلاة في المسجدين الحرام والنبوي

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي توجيهات هامة بشأن الصلاة في المسجدين الحرام والنبوي والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

كشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، إن تطبيق التباعد وارتداء الكمامات مستمر في المواقع التي لا يتم تطبيق التحقق من الحالة الصحية لمرتاديها من خلال تطبيق توكلنا.

كما أكد المصدر السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في المسجد الحرام مع إلزام العاملين والزائرين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في كافة أروقة المسجد، والاستمرار في استخدام تطبيق اعتمرنا أو توكلنا لأخذ مواعيد العمرة والصلاة للتحكم بالأعداد الموجودة في آن واحد.

وشدد المصدر على أنه يجب التحصين بجرعتين لدخول المسجدين الحرام والنبوي، على أن يستثنى من ذلك غير المشمولين والمستثنيين بحسب ما يظهر في تطبيق توكلنا، مع الالتزام من الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية المطبقة بما فيها لبس الكمامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل توجيهات هامة بشأن الصلاة في المسجدين الحرام والنبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-15 117

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.