نجلاء بدر تسرق الأضواء من رانيا يوسف على السجادة الحمراء بفستان جريء في مهرجان الجونة

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي نجلاء بدر تسرق الأضواء من رانيا يوسف على السجادة الحمراء بفستان جريء في مهرجان الجونة والان إلى التفاصيل :

سرقت الفنانة نجلاء بدر الأضواء وإعجاب الجمهور وحديث السوشيال ميديا بالأمس من الفنانة رانيا يوسف التي اعتادت لفت الانتباه إليها في الدورات السابقة سواء بمهرجان القاهرة السينمائي أو الجونة السينمائي.

وعلى خلاف العادة تَصَدّرت إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الترند بجرأتها، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً مع فتحة عند الساق وبكتف واحد ومكشوف عند الجهة اليسرى بشكل كامل من تصميم «فريدة ترماز».

وشكرت نجلاء من خلال البوست الذي شاركته على صفحتها على إنستغرام وأرفقته مع إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، «فريدة ترماز» التي وصفتها بأفضل مصممة أزياء في مصر، كما شكرت خبيرة التجميل هبة الششتاوي، ومصفف الشعر شهاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات لإطلالة نجلاء، وعلق أحد المُغَرّدين على تويتر وكتب: «كنا مركزين مع رانيا يوسف بس الطعنة جت من نجلاء بدر».

وعلق أحد المتابعين وأشار إلى رانيا يوسف في التغريدة، وكتب: «مصر كلها منتظرة فستانك يا نجمة والله، بس واضح أن أملهم خاب كانوا عايزين تألق أكتر... لكن نجلاء بدر قامت بالواجب». وعَلّقت أخرى مدافعة عن نجلاء التي انتقد العديد من رواد مواقع التواصل إطلالتها وشاركت صورة لها برفقة زوجها في المهرجان وكتب: «الست راحت المهرجان مع جوزها وعادي شكله مبسوط بيها، كل المعترضين بقى مش فاهمة هما مالهم محموقين كده ليه؟».

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجلاء بدر تسرق الأضواء من رانيا يوسف على السجادة الحمراء بفستان جريء في مهرجان الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2021-10-15 187

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.