3 فساتين جعلت أصحابها في مواقف محرجة بافتتاح مهرجان الجونة (صور)

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 3 فساتين جعلت أصحابها في مواقف محرجة بافتتاح مهرجان الجونة (صور) والان إلى التفاصيل :

04:39 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

كتبت- أميرة حلمي

تصوير- علاء أحمد

السجادة الحمراء جزء مهم وأصيل من فعاليات المهرجانات حول العالم، إذ تستعرض النجمات الفساتين ويلتقطن الصور للذكرى، ولكن قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وكادت بعض الفساتين أن تسبب كوارث.

وعلى ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي انطلقت أمس، تسببت بعض إطلالات النجمات في مواقف محرجة لهن، وذلك على النحو التالي:

ليلى علوي

ظهرت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء بكامل أناقتها، بفستان طويل باللون الفضي اللامع، وبأكمام طويلة وواسعة، ولكنها تعرضت للسقوط نتيجة ثقل الفستان وطوله ونجت من ذلك بإنقاذ مساعديها.

لبلبة

تألقت الفنانة لبلبة بفستان أنيق باللون الذهبي اللامع ومزود بذيل طويل بعض الشيء، ولكنها تعرضت للسقوط أيضا على المسرح بعدما تكريم الفنان الراحل سمير غانم واستعراضها جزءا من أعماله مع الحضور على المسرح.

منى زكي

رغم أناقة فستانها واتسامه بالرقي، إلا أن منى زكي لم تنجو أيضا من التعرض للسقوط في مهرجان الجونة السينمائي بسبب قماش ذيل الفستان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 3 فساتين جعلت أصحابها في مواقف محرجة بافتتاح مهرجان الجونة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-10-15 249

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.