وزير الداخلية في مناطق الشرعية يعلن عن إنتكاسة كبرى ويحرج التحالف والشرعية ويضرب تحت الحزام

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي وزير الداخلية في مناطق الشرعية يعلن عن إنتكاسة كبرى ويحرج التحالف والشرعية ويضرب تحت الحزام والان إلى التفاصيل :

 

حذر وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، من توقف وزارة الداخلية وإصابتها بالشلل وتفكيكها ، بسبب عدم دفع رواتب جنود وضباط وزارة الداخلية وعدم توفر ميزانية تشغيلية لها .

وبخيبة أمل ، أعتذر الوزير عن عدم قدرة الوزارة دفع رواتب وتوفير ميزانية ، وأنها تعتمد على الصرفة اليومية للعمل قدر المستطاع في حضرموت وشبوة ومارب .

وقال اللواء الركن إبراهيم علي حيدان على صفحته الرسمية في الفيس بوك "للأسف وزارة الداخلية لا تمتلك موازنة تشغيلية والرواتب وتاخيرها فجوة استهدفت القطاعات المهمة في الدولة وفكفكتها ، ونأسف ان نقول ليس لدينا رواتب لدفعها ، ونعتمد على الصرفة اليومية وعايدات الضرائب بشبوة ووادي حضرموت ومارب ، للبقاء الوزارة قيد التشغيل " .

وفي التعليقات ، عبر الجمهور عن غضبهم بسبب ما يحدث للجنود في وزارة الداخلية والدفاع بمناطق الشرعية وتوقف رواتبهم في وضع حرب وخذلانهم من قبل التحالف وهذا أحد الأسباب التي تجعل الحوثي ينتصر .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير الداخلية في مناطق الشرعية يعلن عن إنتكاسة كبرى ويحرج التحالف والشرعية ويضرب تحت الحزام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-10-15 334

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.