خناقة بين كريم هنداوي ووالده مع قائمة أبو زيد في انتخابات الشمس

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي خناقة بين كريم هنداوي ووالده مع قائمة أبو زيد في انتخابات الشمس والان إلى التفاصيل :

04:42 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021

كريم هنداوي

أخبار متعلقة

حدثت مشاجرة بين كريم هنداوي حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد وشقيقه، وقائمة أسامة أبو زيد منافس والده على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي المشس، المقامة حاليا بالنادي.

ويخوض مصطفى هنداوي والد كريم هنداوي حارس مرمى نادي الزمالك لكرة اليد، انتخابات نادي الشمس على مقعد الرئاسة.

اشتعال المشاجرة

وتشاجر مصطفى هنداوي ونجله مع أحد المرشحين في قائمة أسامة أبو زيد، حيث بدأت الأزمة عندما ألقى أحد مؤيدي أبو زيد زجاجة على هنداوي.

وعنف هنداوي الشاب قائلا له «أنت قليل الأدب صحيح»، قبل أن يأتي الشاب بأشقائه وتندلع المشاجرة بين قائمتي المرشحين على رئاسة النادي.

وتدخل أمن نادي الشمس لحل الأزمة، بعدما طالبت اللجنة القضائية بإيقاف عملية الانتخابات، حتى يعود الانضباط داخل ساحة الانتخاب من حديد.

انتخابات ساخنة في نادي الشمس

وتضم قائمة مصطفى هنداوي كلا من: ياسر الملاح على مقعد نائب الرئيس، وطارق جمعة على مقعد أمين الصندوق وتامر وفقي وشريف عوني وعصام راجح، ومحمد كمال ومها المرغني ونيفين قلدس، على مقعد العضوية فوق السن، ومحمد بغدادي وياسر اللبيدي عضوية تحت السن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خناقة بين كريم هنداوي ووالده مع قائمة أبو زيد في انتخابات الشمس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-15 191

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.