تردد قناة طيور الجنة 2021.. لمشاهدة محتوى ممتع للأطفال

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تردد قناة طيور الجنة 2021.. لمشاهدة محتوى ممتع للأطفال والان إلى التفاصيل :

يبحث الكثيرون من محبي متابعة قنوات الأطفال المختلفة عن ترددات جميع القنوات التي تبث المحتوى الخاص بالصغار، وذلك بعد تغيير الكثير من الترددات الخاصة بهم، ومن أهمها تردد قناة طيور الجنة 2021، التي تبث محتوى غنائيًا يهتم بموضوعات الأطفال المختلفة وتناقش قضاياهم، وتحثهم على اتباع الأخلاق الحميدة، وتستطيع الأمهات تحميل وتنزيل تردد قناة طيور الجنة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، بعد أن أعلنت القناة تغيير ترددها شأنها شأن عدد كبير من القنوات الفضائية .

وتستعرض «الوطن» في ضوء ما تقدمه لمتابعيها من خدمات يومية، تردد قناة طيورالجنة الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والتي جاءت كالتالي:

تردد قناة طيور الجنة 2021 على النايل سات

ومن الممكن أن يتم تحميل تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على النايل سات، بضبطها على التردد التالي:

التردد: 11393

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

الجودة: HD 

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة طيور الجنة 2021 على العرب سات 

التردد: 11310

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

القمر الصناعي: عرب سات

قناة طيور الجنة

وقناة طيور الجنة هي إحدى القنوات التي تهتم ببث محتوى الأطفال، وتم إطلاق القناة عام 2008، عبر القمر الصناعي نايل سات، وبعد ذلك تم إطلاقها على القمر عرب سات.

وبعد انطلاقها بدأت بث أغاني الأطفال التي تنتجها القناة، كما أنها تهتم ببث البرامج التي تعتمد على الأطفال بها كمذيعين لتلك البرامج، ليتعلق بهم الأطفال تعلقا كبيرا ويشاهدونها باستمرار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تردد قناة طيور الجنة 2021.. لمشاهدة محتوى ممتع للأطفال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن منوعات مصر 2021-10-15 172

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.