«التنمية الأفريقي» يستعرض تجربة مصر في تطبيق «مبادئ الأمم المتحدة»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي «التنمية الأفريقي» يستعرض تجربة مصر في تطبيق «مبادئ الأمم المتحدة» والان إلى التفاصيل :

استعرضت د. حنان رزق مدير مركز التنمية الأفريقي بالمعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة NIGSD، تجربة مصر في تطبيق مبادئ لجنة الأمم المتحدة للخبراء في الإدارة العامة بمحاورها الثلاثة الفعالية، والمسائلة، والشمولية، مشيرة إلى جائزة مصر للتميز الحكومى، برامج التدريب وجها لوجه، برامج بناء القدرات عبر الإنترنت، مشروع العاصمة الادارية الجديدة، دور وأهداف اللجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، ولجنة خبراء الحوكمة، فضلا عن تسليط الضوء على لوحة معلومات مرصد أهداف التنمية المستدامة، التقرير الإحصائي الوطني لرصد أهداف التنمية المستدامة، المؤشرات المتعلقة بالتنمية المستدامة.

كما تطرقت رزق، إلى دور اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد، الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد (NACS)، تطبيق شارك 2030 (ساهم 2030) وخطة المواطن، مدونة قواعد السلوك (2019-2022)، إلى جانب عرض دور وحدة تكافؤ الفرص بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبرنامج الإرشاد بالمعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة، تقارير توطين أهداف التنمية المستدامة، مبادرة حياة كريمة، علاوة على البرامج التدريبية التي تنفذ من خلال شبكة تنمية مثل تدريب الموظفين العاملين في مجال التنمية المستدامة، وبرنامج تمكين المرأة الأفريقية، وورش العمل المستمرة حول التنمية المستدامة للأشخاص ذوي الإعاقة.

جاء ذلك، خلال استعراض المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تجربة مصر في تنفيذ مبادئ لجنة الأمم المتحدة للخبراء في الإدارة العامة للحوكمة الفعالة من أجل التنمية المستدامة خلال مؤتمر "إطلاق تقاريرالدول الأفريقية حول الحوكمة" المنعقد بنيروبي بدولة كينيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «التنمية الأفريقي» يستعرض تجربة مصر في تطبيق «مبادئ الأمم المتحدة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم اقتصاد مصر 2021-10-15 101

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.