الجزائر تتابع بقلق كبير تطور الأوضاع في لبنان

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي الجزائر تتابع بقلق كبير تطور الأوضاع في لبنان والان إلى التفاصيل :

الجزائر- أعربت الجزائر، يوم الجمعة، عن قلقها الكبير إزاء تطور الأوضاع في لبنان الشقيق، معبرة عن أسفها لسقوط ضحايا جراء الاحداث الجارية، بالعاصمة بيروت، حسبما أفاد بيه بيان لوزارة الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج.

وجاء في البيان "تتابع الجزائر بقلق كبير تطور الأوضاع في لبنان الشقيق, وتعبر عن أسفها البالغ لسقوط ضحايا جراء الأحداث الجارية بالعاصمة بيروت".

اقرأ أيضا:    الأمم المتحدة تدعو إلى ضبط النفس لعودة الهدوء ببيروت

وتدعو الجزائر, يضيف البيان, "كافة الأطراف اللبنانية إلى التحلي بروح المسؤولية والحكمة للحفاظ على وحدة الشعب اللبناني الشقيق"، كما تؤكد في هذا السياق "ضرورة ضمان السير العادي لمؤسسات الدولة والاستجابة لحاجيات ومتطلبات العيش الكريم للمواطنين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجزائر تتابع بقلق كبير تطور الأوضاع في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الجزائرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الأنباء الجزائرية اخبار الجزائر الجزائر 2021-10-15 151

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.