إطلاق 36 قمرا صناعيا بريطانيا من مطار فوستوتشنى الروسى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إطلاق 36 قمرا صناعيا بريطانيا من مطار فوستوتشنى الروسى والان إلى التفاصيل :

شهد مطار "فوستوتشنى" الفضائى الروسى إطلاق صاروخ "سويوز – 2 1 بى" الحامل 36 قمرا صناعيا بريطانيا للاتصالات، وحسب البث الحى لعملية إطلاق الصاروخ فإن كل الأقمار الصناعية التابعة لشركة وان ويب البريطانية قد انفصلت بنجاح عن المرحلة الثالثة للصاروخ، ثم ستنفصل دفعات من الأقمار الصناعية عن وحدة التسريع "فريغات" بقدرما تصل المدار المعين لها.

ووفقا لما ذكره موقع "RT" يجب أن يؤدى إطلاق الصاروخ الروسى الناجح إلى بلوغ عدد الأقمار الصناعية "وان ويب" فى مدار الأرض 358 قمرا صناعيا.  وستستغرق عملية توزيع الأقمار الصناعية الـ 36 نحو 4 ساعات.

ويجب أن تتشكل نهائيا شبكة الأقمار الصناعية التابعة لشركة "وان ويب" البريطانية فى مدار الأرض نهاية عام 2022 أو مطلع عام 2023.

يذكر أن الصواريخ الروسية الحاملة لأقمار "وان ويب" البريطانية تطلق من مطارات "فوستوتشني" و"بايكانور" الروسيين و"كورو" الفرنسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إطلاق 36 قمرا صناعيا بريطانيا من مطار فوستوتشنى الروسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-10-15 107

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.