استشارية عن تخفيف الاحترازات: فرجت.. إجراءان لعودة الحياة إلى طبيعتها

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي استشارية عن تخفيف الاحترازات: فرجت.. إجراءان لعودة الحياة إلى طبيعتها والان إلى التفاصيل :

قالت د. حوراء البيات، استشارية الأمراض المعدية، إن قرارات تخفيف الإجراءات الاحترازية إنجاز للمملكة بوصولنا إلى المناعة المجتمعية، موجهة الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على دعمها لجميع القطاعات للوصول إلى هذه المرحلة.وأكدت "حوراء"، خلال تصريحات لفضائية "الإخبارية"، أن المملكة كانت من أوائل الدول التي وفرت لقاحات كورونا لمواطنيها، وبدأت حملة التحصين لجميع الفئات، مضيفة: "فٌرجت بإذن الله.. ونستطيع أن نقول إن الحياة الطبيعية ستعود ونمارس حياتنا بدون أية معوقات إلا في أماكن محددة".ونصحت استشارية الأمراض المعدية، بضرورة الاستمرار في ارتداء الكمامات بالأماكن المغلقة، إضافة إلى مبادرة المواطنين بالحصول على الجرعة الثانية من اللقاح لمن لم يحصل عليها، مشددة على أنه تم إعطاء نحو 45 مليون جرعة ولم نرصد أي حالات وفاة أو حالة غير مطمئنة بعد تلقي اللقاح.وتابعت: "فيروس كورونا سيصبح موسميًا ولن ينحسر بهذه السرعة، وتلقي اللقاح هو السبيل الوحيد للنجاة من هذه الجائحة، ونحن في السعودية وصلنا إلى المناعة المجتمعية، ونطمح إلى الصفرية في حالات العناية الحرجة والوفيات، وهذا ما ستحقق عندما يأخذ الغالبية العظمى من سكان المملكة اللقاح".فيديو | استشارية أمراض معدية: #المملكة وصلت إلى المناعة المجتمعية ونطمح إلى "الصفرية" في الحالات الحرجة #تخفيف_الإجراءات_الاحترازية #الإخبارية pic.twitter.com/7OLkq6IVgX— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) October 15, 2021اقرأ أيضاهاشتاق «الحياة الطبيعية» يتصدر «تويتر».. ومغردون: أيام مُرّة حلّيناها بطريقتنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استشارية عن تخفيف الاحترازات: فرجت.. إجراءان لعودة الحياة إلى طبيعتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-15 93

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.