الكشف عن حقيقة سيطرة مليشيا الحوثي على مركز مديرية العبدية.. والحقيقة صادمة!

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الكشف عن حقيقة سيطرة مليشيا الحوثي على مركز مديرية العبدية.. والحقيقة صادمة! والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر محلية في مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب، مساء اليوم الجمعة، عن حقيقة الأنباء المتداولة عن سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على مركز المديرية.

وفرضت مليشيا الحوثي الانقلابية، منذ 21 سبتمبر الماضي حصارا على مديرية العبدية، وشنت خلال الفترة الماضية هجمات بمختلف الأسلحة على المديرية، ما تسبب بسقوط ضحايا مدنيين.

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي، قد تمكنت اليوم، من السيطرة على مناطق عدة في العبدية بما فيها مركز المديرية، وذلك بعد حصار خانق لأكثر من 20 يوماً، وقصف صاروخي ومدفعي متواصل للمدنيين.

وقالت إن مليشيا الحوثي، وصلت إلى مركز مديرية العبدية، في وادي "لقطع" بعد الحصار الذي فرضته على القرى الواقعة في محيطه، مشيرةً إلى أن سكان القرى والتجمعات المجاورة للمركز.

وتدور معارك شرسة منذ أسابيع في جبهات المديرية التي فرضت عليها المليشيا حصاراً من مختلف الاتجاهات ومنعت دخول أية مساعدات أو أدوية وسط مناشدات محلية ودولية لفتح الحصار عن المديرية التي يقطنها أكثر من 37 ألف نسمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن حقيقة سيطرة مليشيا الحوثي على مركز مديرية العبدية.. والحقيقة صادمة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-15 246

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.