لماذا تم اعتقال “عبدالفتاح جماجم”؟!!

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي لماذا تم اعتقال “عبدالفتاح جماجم”؟!! والان إلى التفاصيل :

لماذا تم اعتقال “عبدالفتاح جماجم”؟!!

– فري بوست- متابعات

أفادت مصادر صحفية في حضرموت، إعتقال، عبدالفتاح جماجم، من قبل قوات الأمن، مساء اليوم الجمعة، على خلفية التحريض على الأمن.

وقال الصحفي أحمد باجمال، أنه تم : القبض على المدعو عبدالفتاح جماجم بعد تطاوله على قوات النخبة الحضرمية بفيديوهات تحريضية بالأمس.

من جانبه الصحفي أحمد باجردانة، نقل عن مصادر أكدت إعتقال قوات أمنية في حضرموت، للمدعو “عبدالفتاح جماجم”، وذلك على خلفية نشره فيديوهات تحريضية ومستفزة تستهدف الأمن وتسيء لقوات النخبة الحضرمية.

هذا وقد ظهر جماجم الذي كان متواجد في شبوة، ضمن العشرات ممن كانوا في استقبال القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم العائد إلى حضرموت، ونشر تسجيلات مصورة تحرض على الأجهزة الأمنية في حضرموت، بالإضافة لكونه سبق وحرض ضد الأمن والجيش في الجنوب، والإساءة إلى قادة ورموز الجنوب، خدمتا لإخوان اليمن، الذي كان يتواجد تحت حمايتهم ورعايتهم في شبوة.

لماذا تم اعتقال “عبدالفتاح جماجم”؟!! فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لماذا تم اعتقال “عبدالفتاح جماجم”؟!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-10-15 180

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.