روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل

اخبار الكويت

مشاهدة او قراءة التالي روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل والان إلى التفاصيل :

الجمعة 2021/10/15

المصدر : /أ ش أ/

عدد المشاهدات 3088

أعلن المركز الروسي لعمليات مكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد استئناف الرحلات الجوية اعتبارا من التاسع من نوفمبر المقبل مع جزر البهاما وإيران وهولندا والنرويج وعُمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند.

وأشار بيان للمركز الروسي أنه تقرر استئناف الرحلات الجوية المتبادلة اعتبارًا من 9 نوفمبر 2021 ، مع جزر الباهاما على خط موسكو - ناسو بمعدل رحلتين أسبوعياً، ومع إيران على خط موسكو - طهران بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا، سوتشي - طهران بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا .

وأوضح البيان أن نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا جوليكوفا عقدت اجتماعا بهذا الشأن، حيث تقرر رفع القيود المفروضة على الحركة الجوية مع النمسا سويسرا وفنلندا و الإمارات العربية المتحدة ، اعتبارا من 9 نوفمبر القادم أيضا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الأنباء الكويتية حول العالم الكويت 2021-10-15 144

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.