العرب اللندنية .. تكشف عن تحركات برعاية إقليمية لنقل أدوات الصراع إلى جنوب اليمن

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي العرب اللندنية .. تكشف عن تحركات برعاية إقليمية لنقل أدوات الصراع إلى جنوب اليمن والان إلى التفاصيل :

 

 

وصفت مصادر سياسية يمنية توقيت عودة القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم إلى محافظة حضرموت قادما من مقر إقامته في مدينة صلالة العمانية بأنه جزء من ترتيبات ممنهجة لإرباك المشهد ونقل أدوات التوتر إلى جنوب اليمن ومحاولة استهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وأعلن فادي باعوم ابن القيادي الجنوبي حسن باعوم، الذي يشغل منصب رئيس المكتب السياسي لما يسمى “المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير الجنوب”، والذي يقيم في الضاحية الجنوبية ببيروت، الجمعة، منع قوات عسكرية في محافظة حضرم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العرب اللندنية .. تكشف عن تحركات برعاية إقليمية لنقل أدوات الصراع إلى جنوب اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الرصيف برس الأخبار المحلية اليمن 2021-10-15 149

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.