يويفا ترفض بشدة إقامة كأس العالم كل عامين

اخبار العراق

مشاهدة او قراءة التالي يويفا ترفض بشدة إقامة كأس العالم كل عامين والان إلى التفاصيل :

واصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، معارضته الشديدة لمقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن إقامة كأس العالم كل عامين.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان: "فكرة إقامة كأس العالم كل عامين ستدمر كل أشكال كرة القدم، وستقلل من قيمة المسابقة نفسها، وسيتسبب في أزمات مالية للجماهير وسيحد من تطور مسابقات كرة القدم الخاصة بالسيدات والناشئين حول العالم". وأضاف: "هناك العديد من الأسباب التي تدفع الأندية والدوريات والجماهير للاتحاد في معارضة ذلك المقترح، يتحمل يويفا مسؤولية اللعبة في أوروبا والتأكد من أن هذا العبء الإضافي غير الضروري الواقع على عدد قليل من نخبة اللاعبين، لا يتسبب في ضرر لصحتهم البدنية والذهنية وحسب، بل وباللعبة ككل".

وتابع: "يرغب فيفا في اتخاذ القرار بعجل وترك بقية اللعبة، تندم بمراره على تبعات الأمر، سيواصل يويفا المعارضة حتى يسود الفكر الصحيح ويتم التخلي عن تلك الخطط".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يويفا ترفض بشدة إقامة كأس العالم كل عامين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : السومرية نيوز الشارع العراقي العراق 2021-10-15 97

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.