أفشة في أول ظهور بعد حفل زفافه: صورة مع زوجته

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أفشة في أول ظهور بعد حفل زفافه: صورة مع زوجته والان إلى التفاصيل :

10:41 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021

أفشة وعروسته

أخبار متعلقة

عبر محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني عن سعادته بزفافه، الذي أقيم أمس في أحد فنادق التجمع الخامس وسط حضور عدد من نجوم المجتمع المصري من فنانين ولاعبي كرة قدامى وحاليين لتقديم التهئنة له.

أفشة في أول ظهور له مع زوجته عقب حفل زفافه

ونشر محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، صورة على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» مع زوجته، وكتب عليها «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات» واضعاً «إيموشن دبلة وأربع قلوب بيضاء»، فرحة بزفافه أمس.

وكان محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني قد احتفل بزفافه أمس في أحد فنادق التجمع الخامس وسط حضور العديد من الفنانين ونجوم كرة القدم يأتي على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كما أحيا الحفل الفنان ايهاب توفيق ونادر أبو الليف الذي خصص أغنية باسم أفشة كما غنى المطرب محمد نور وسط فرحة من اللاعبين أمثال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وصلاح محسن مهاجم المارد الأحمر وعلي فوزي ظهير أيمن فريق إنبي وآخرين.

كان محمد مجدي أفشة قد أعطى درسا لأحد المشجعين المنتميين للنادي الأهلي، رافضًا ترديد جملة «القاضية ممكن» التي اشتهر بها عقب هدفه في مرمى نادي الزمالك خلال مباراة نهائي القرن الأفريقي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2-1 والتتويج بالبطولة الأفريقية التاسعة في تاريخه.

ويجيد محمد مجدي أفشة في مركز صناعة الألعاب منذ انضمامه للنادي الأهلي قادمًا من فريق بيراميدز، لكنه استبعد من مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام ليبيا بناءً على فرمان كارلويس كيروش المدير الفني للفراعنة، بجانب زميله محمد شريف رغم أنه كان أحد العناصر الأساسية مع حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أفشة في أول ظهور بعد حفل زفافه: صورة مع زوجته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 241

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.