محمد هاني يحرز الميدالية الذهبية لسباق 100 متر ببطولة أفريقيا للسباحة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي محمد هاني يحرز الميدالية الذهبية لسباق 100 متر ببطولة أفريقيا للسباحة والان إلى التفاصيل :

10:37 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021

السباح محمد هاني

أخبار متعلقة

أحرز السباح محمد هاني لاعب المنتخب الوطني للسباحة، الميدالية الذهبية لسباق 100 متر ظهر في البطولة الأفريقية للعمومي رجال وسيدات والشباب تحت 18 عاما «أولاد وبنات» التى تستضيفها العاصمة الغانية أكرا.

تألق مصري في بطولة أفريقيا للسباحة

ونجح محمد محمدى في حصد الميدالية الفضية في منافسات 200 متر حرة، ومهند وجيه فى منافسات 100 متر سباحة على الصدر، ويوسف القماش الميدالية الذهبية في سباق 100 متر صدر، ومروان القماش الميدالية الذهبية في سباق 200 متر حرة، وروان تامر الميدالية الفضية فى منافسات 400 متر متنوع شابات.

منتخب مصر للسباحة ينجح في حصد 16 ميدالية

وجمع منتخب مصر للسباحة 16 ميدالية متنوعة فى البطولة الأفريقية، حيث حصل الأبطال على 7 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد السباحة أن يوم 28 أكتوبر الجاري موعدًا لإقامة الجمعية العمومية العادية وغير العادية لعقد الانتخابات، لاختيار مجلس إدارة خلال الأيام المقبلة يستطيع استكمال المسيرة الناجحة للاتحاد الحالي برئاسة ياسر إدريس.

بطولة أفريقيا للسباحة بأكرا

كان الاتحاد الأفريقى للسباحة برئاسة صام رامساري عن تنظيم بطولة أفريقيا للسباحة للمحترفين والشباب خلال الفترة ما بين 11 إلى 16 أكتوبر بالعاصمة الغانية أكرا، والمؤهلة لبطولة العالم للألعاب المائية بمدينة فوكوكا اليابانية شهر يونيو 2022 وكذلك بطولة العالم للسباحة شباب بمدينة كازان الروسية شهر أغسطس من العام 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد هاني يحرز الميدالية الذهبية لسباق 100 متر ببطولة أفريقيا للسباحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 156

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.