ألمانيا.. احتجاجات عنيفة بعد إجلاء الشرطة العشرات عن مخيم يساري عشوائي (صور + فيديو)

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ألمانيا.. احتجاجات عنيفة بعد إجلاء الشرطة العشرات عن مخيم يساري عشوائي (صور + فيديو) والان إلى التفاصيل :

Video Screenshot

احتجاجات في برلين

شهدت العاصمة الألمانية برلين احتجاجات عنيفة بعد أن نفذت الشرطة حكما لصالح مالك أرض أقيم عليها مخيم لمجموعة من النشطاء اليساريين.

وأفادت وسائل إعلام ألمانية بأن إخلاء المخيم تم، لكن الرافضين للقرار قاموا بتحطيم زجاج سيارات وأشعلوا النيران والألعاب النارية.

Berlin tourne le dos à ce qui la rend unique: sa vie alternative et ses vieux immeubles ne cadrent plus avec renouveau de la ville>Le squat de Köpi-platz évacué de force par la police pour laisser place à un nouveau complexe immobilierpic.twitter.com/2MDCUAUo0M#kopi#kopibleibt

— Étienne Fortin-Gauthier (@EtienneFG) October 15, 2021

وانتشرت شرطة برلين بمعدات ثقيلة في ساعة مبكرة من الصباح لإخلاء المخيم العشوائي الذي استمر نحو 30 عاما بالقرب من مكان جدار برلين، بينما تجمهر متظاهرون يساريون لحماية الموقع المعروف باسم مخيم "كوبي".

وقبيل تحرك الشرطة لإخلاء المخيم، حيث يعيش نشطاء مرتبطون بأوساط "الأناركيين" (الفوضويين) في مقطورات، حُطمت نوافذ سيارات في المنطقة وألقيت عبوات طلاء على مبان خلال الليل.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم أنه تم إضرام النار في العديد من السيارات، وتهشيم زجاج 11 سيارة، وتحطيم نوافذ مبان في المنطقة.

واحتُلت المنطقة الواقعة على شريط الجدار في برلين الشرقية عام 1990، أي العام الذي أعقب سقوط الجدار، ويعتبر المخيم واحدا من آخر المشاريع الرمزية للأوساط اليسارية في برلين.

المصدر: وسائل إعلام ألمانية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ألمانيا.. احتجاجات عنيفة بعد إجلاء الشرطة العشرات عن مخيم يساري عشوائي (صور + فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-16 102

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.