الكشف عن السلاح النوعي الذي جعل مليشيات الحوثي تتفوق به في معارك مأرب وبيحان شبوة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الكشف عن السلاح النوعي الذي جعل مليشيات الحوثي تتفوق به في معارك مأرب وبيحان شبوة والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر عسكرية عن السلاح الذي مكن جماعة الحوثي من التفوق على رجال القبائل والقوات المساندة لهم في جبهات مأرب و قبلها بيحان و البيضاء .

وقالت المصادران مليشيات الحوثي الإرهابية تمتلك ترسانة كبيرة من الطائرات دون طيار .

و أضافت المصادر ان لدى المليشيات الحوثية طائرات هجومية وأخرى دفاعية و أخرى تستخدم بالرصد و التجسس .

و أشارت المصادر انه و على الرغم من تخندق رجال القبائل بالأرض والجبال التي يعرفونها إلا أن قدرة الطائرات المسيرة هي من حسمت المعركة .

و أوضحت المصادر ان المليشيات خلال الأيام الماضية من تفعيل هذا السلاح في الجبهات الداخلية و وتفوقت من خلاله على قوات الحكومة الشرعية .

و أختمت المصادر قولها ان مليشيات الحوثي تسعى لاستخدام الطائرات المسيرة في البسط كامل محافظة مأرب وستتوجه جنوبآ .

ودعت المصادر قوات التحالف العربي لتزويد الجيش الوطني بمضادات الطيران المسير من خلال الأسلحة المتطورة التي صنعت في عدد من الدول المتقدمة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن السلاح النوعي الذي جعل مليشيات الحوثي تتفوق به في معارك مأرب وبيحان شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-16 143

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.