مقتل قائد جبهة "العبدية" وإثنين من أبناء "الشدادي" وقيادات عسكرية أخرى بنيران الحوثيين جنوبي مأرب

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مقتل قائد جبهة "العبدية" وإثنين من أبناء "الشدادي" وقيادات عسكرية أخرى بنيران الحوثيين جنوبي مأرب والان إلى التفاصيل :

مقتل قائد جبهة "العبدية" وإثنين من أبناء "الشدادي" وقيادات عسكرية أخرى بنيران الحوثيين جنوبي مأرب

الموقع بوست - خاص السبت, 16 أكتوبر, 2021 - 12:46 صباحاً

[ الحوثيون في مركز مديرية العبدية جنوبي مأرب ]

قتل قائد جبهة "العبدية" وقيادات عسكرية بارزة في القوات الحكومية، بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

 

وقالت مصادر ميدانية لـ "الموقع بوست" إن قائد جبهة "العبدية" الشيخ القائد عوض نكير قتل بنيران الحوثيين بمعارك طاحنة شهدتها جبهة العبدية جنوبي مأرب خلال الساعات الماضية.

 

وأضافت المصادر أن قيادات عسكرية بارزة قتلت خلال المواجهات، بينها  العميد عبدالحكيم عبدالرب الشدادي والعقيد أسامة عبدالرب الشدادي والعقيد الشيخ محمد مبخوت الأحرق والشيخ الرائد فيصل علي الثابتي، في معارك جبهة العبدية.

 

وسيطر الحوثيون ظهر الجمعة على مركز مديرية العبدية جنوب مأرب، بعد حصار خانق دام خمسة وعشرين يوما، غير أن بقية مناطق المديرية لا تزال خارج سيطرة جماعة الحوثي، وتشهد مواجهات عنيفة، في ظل تقدم ميداني يحرزه مقاتلو الحوثي.

 

وكثفت جماعة الحوثي عملياتها العسكرية على محافظة مأرب منذ فبراير الماضي، بهدف السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط والغاز وأهم معاقل الحكومة الشرعية.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مقتل قائد جبهة "العبدية" وإثنين من أبناء "الشدادي" وقيادات عسكرية أخرى بنيران الحوثيين جنوبي مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الموقع بوست أخبار اليمن 2021-10-16 239

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.