اول تعليق من الحوثي على قرار الملك سلمان بتعيين قائد القوات المشتركة في اليمن

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي اول تعليق من الحوثي على قرار الملك سلمان بتعيين قائد القوات المشتركة في اليمن والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى “سلطة صنعاء” محمد علي الحوثي، أن تعيين الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، قائدا جديدا للقوات المشتركة للتحالف العربي “لا يعني شيئا سوى إثبات الفشل”.

وقال الحوثي في تغريدة له على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، “إن تغيير السياسة هو أمر مجد لكن تغيير القيادات فلا يعني “سوى إثبات الفشل”، مضيفا: “لن يمروا أمام مجاهدي الشعب اليمني بإذن الله” ، وفق تعبيره .

وفي وقت سابق من الجمعة أصدر العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز أمرا بترقية الفريق الركن، مطلق بن سالم بن مطلق الأزيمع، إلى رتبة فريق أول ركن وتعيينه قائدا للقوات المشتركة في اليمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اول تعليق من الحوثي على قرار الملك سلمان بتعيين قائد القوات المشتركة في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-16 158

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.