عاجل: قرار حكومي يلزم مؤسسات الدولة بتنفيذ المعاملات الداخلية بالعملة المحلية وإلغاء اي عقود بالعملة الصعبة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عاجل: قرار حكومي يلزم مؤسسات الدولة بتنفيذ المعاملات الداخلية بالعملة المحلية وإلغاء اي عقود بالعملة الصعبة والان إلى التفاصيل :

عاجل: #قرار حكومي يلزم #مؤسسات الدولة بتنفيذ المعاملات الداخلية #بالعملة المحلية #وإلغاء اي عقود بالعملة الصعبة

السبت 16 اكتوبر 2021 - الساعة:01:27:10 (الامناء نت/خاص)

كشف مصدر بالامانة العامة لرئاسة الوزراء، عن اعلان مرتقب يلزم مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة بتنفيذ المعاملات الداخلية بالعملة المحلية وإلغاء اي عقود بالعملة الصعبة. 

وقال المصدر مسؤول ان هناك قرار جديد لمجلس الوزراء مرتقب متبوع بتعميمات لجميع محافظي المحافظات بشان توجيه كافة مؤسسات الدولة بإلزامية تنفيذ المعاملات الداخلية بالعملة المحلية، والغاء وعدم قانونية إي عقود بالعملة الصعبة بمافيها ايجارات العقارت السكنية والتجارية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل: قرار حكومي يلزم مؤسسات الدولة بتنفيذ المعاملات الداخلية بالعملة المحلية وإلغاء اي عقود بالعملة الصعبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2021-10-16 131

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.