روجينا تصطحب ابنتها في مهرجان الجونة: قمر 14 «فيديو»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي روجينا تصطحب ابنتها في مهرجان الجونة: قمر 14 «فيديو» والان إلى التفاصيل :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة روجينا أثناء ظهورها فى العرض الخاص للفيلم المغربي «عليّ صوتك»، الذي تم عرضه فى ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي رفقة ابنتها.

وقدمت روجينا ابنتها للجمهور مشيدة بها قائلة: «قمر 14»، وظهرت ابنة روجينا وهي تساعد والدتها فى سحب فستانها الذى خطت به على السجادة الحمراء للفيلم.

ابنة روجينا تساعدها فى سحب الفستان

[embedded content]

يذكر أن روجينا حصلت على أول بطولة مطلقة لها في شهر رمضان الماضي، حين قدمت مسلسل «بنت السلطان»، والذي حازت بسببه على عدد من الجوائز الهامة منها جائزة مهرجان الفضائيات ومهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

روجينا تحصل على جائزة افضل ممثلة

بدأ حفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي 2021، في دورته الخامسة، بمشاركة العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، منهم نجلاء بدر، وبشرى، ونسرين طافش، وشيرين رضا، وأروى جودة، ومنة شلبي، والمخرج أمير رمسيس، وانتشال التميمي، ونجيب ساويرس، وكذلك أحمد السقا، وعصام السقا، وعمرو وهبة، ومروان يونس، وشادي ألفونس وخالد منصور وداوود حسين، وخالد سليم وزوجته وآخرين.

وكان قد جرى تكريم الفنان أحمد السقا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وحرص على إهداء تكريمه للفنان الراحل سمير غانم، وليس هذا فحسب وإنما أهداه أيضًا لعدد من الأشخاص في حياته وهم زوجته ووالدته ووالده وأنسي ساويرس، وهنأه جميع الفنانين المتواجدين في القاعة، وكذلك الفنانة هند صبرى التي سلمته التكريم على خشبة المسرح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روجينا تصطحب ابنتها في مهرجان الجونة: قمر 14 «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-16 224

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.