"الخزانة الأمريكية": شركات أمريكية دفعت 590 مليون دولار للهاكرز خلال النصف الأول من 2021

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي "الخزانة الأمريكية": شركات أمريكية دفعت 590 مليون دولار للهاكرز خلال النصف الأول من 2021 والان إلى التفاصيل :

Globallookpress

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية أن حجم المبالغ التي دفعتها الشركات الأمريكية للهاكرز بعد تعرضها للهجمات بفيروسات الابتزاز، بلغت 590 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2021.

وأشار تقرير لوزارة الخزانة الأمريكية إلى أن فيروسات الابتزاز الالكتروني تشكل خطرا متزايدا على القطاع المالي الأمريكي وأوساط الأعمال والمجتمع.

وأضاف التقرير أن المبالغ التي تم دفعها للهاكزر في النصف الأول من عام 2021 تجاوزت ما تم دفعه في عام 2020 بأكمله، حيث بلغ الثمن 416 مليون دولار.

وكانت الولايات المتحد قد نظمت يوم الخميس اجتماعا افتراضيا بمشاركة نحو 30 دولة، تصدرت اهتمامها قضية محاربة المجرمين في المجال السيبراني، وخاصة فيروسات وبرمجيات خبيثة تستخدم للابتزاز.

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "الخزانة الأمريكية": شركات أمريكية دفعت 590 مليون دولار للهاكرز خلال النصف الأول من 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-16 103

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.