عمرو محمود ياسين يعلن عن الجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك»: قريبا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عمرو محمود ياسين يعلن عن الجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك»: قريبا والان إلى التفاصيل :

أعلن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، استعداده لتقديم الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك».

وكتب عمرو ياسين، «قبل أعوام بدأنا رحلة جميلة أنا والمنتج المحترم أحمد عبدالعاطي (شركة آرت ميكرز)، وقدمنا أول مواسم مسلسل (نصيبي وقسمتك) للمرة الأولى ثم عدنا وكررنا التجربة مرة ثم مرة وتكرر النجاح بحمد لله في كل مرة».

وأضاف: «دائما كنا نتلقى أراء شديدة الإيجابية عن المسلسل بكل أجزائه ومطالبات دائمة بتقديم موسم جديد.. وهو الأمر الذي شجعنا لتكرار التجربة مجددا».

واختتم السيناريست بإعلان موعد الجزء الجديد من المسلسل قائلا: «قريبا.. نصيبي وقسمتك 4... ونتمنى من الله التوفيق».

مسلسل «نصيبي وقسمتك 3»

وتناول مسلسل «نصيبي وقسمتك 3» عددا من الحكايات الناجحة منها «ماتيجي يا مليجي» للفنان محمد الشرنوبي، والذي حقق نجاحًا من خلال شخصية المعاق التي قدمها خلال الأحداث بجانب دنيا عبدالعزيز ومحمود حجازي وآخرين، وأخرج الحكاية مصطفى فكري، وحكاية «براد شاي» بطولة هبة مجدي وهاني عادل، و«اتفضل في الصالون» بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، وحكاية «اكدب عليا شوية» بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و«مين طفى النور» بطولة كريم قاسم وملك قورة، و«ع الهادي يازبادي» بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و«كله بالحب» بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وحكاية «حبيبتي من تخون» بطولة طارق صبري وميرنا نور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمرو محمود ياسين يعلن عن الجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك»: قريبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-16 239

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.