عامر حسين: حزين لمشاركة المنتخب في كأس العرب.. ونسعى لزيادة الجماهير

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عامر حسين: حزين لمشاركة المنتخب في كأس العرب.. ونسعى لزيادة الجماهير والان إلى التفاصيل :

02:12 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

عامر حسين

أخبار متعلقة

أكد عامر حسين، المسئول عن لجنة المسابقات برابطة الأندية، أنه سعى بشدة لعودة الجمهور بمعدل 1000 مشجع لكل فريق، قائلاً إنها بداية، كما أن أحمد دياب حصل على وعد من قبل الجهات الأمنية أنه في حال التزام الجماهير بالسلوك الرياضي، سيتم زيادة العدد تدريجي تحت إشراف إدارات الأندية، معربا عن استيائه من مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب.

عامر حسين يكشف عن موعد جدول الدوري الممتاز كاملاً

وكشف عامر حسين، خلال حديثه ببرنامج «جمهور التالتة»، رفقة الإعلامي إبراهيم فايق، عن أنه سيتم إعلان جدول الدروري كاملاً مثل أي دولة في العالم، عقب إعلان موعد مباراة السوبر الأفريقي من قبل الاتحاد الأفريقي «كاف»، وموعد بطولة كأس العالم للأندية من الاتحاد الدولي «فيفا»، نظراً لمشاركة النادي الأهلي في كلا المباراتين.

عامر حسين يعلن تفاصيل كأس الرابطة

كما أعلن مسئول لجنة المسابقات برابطة الأندية، عن تفاصيل كأس الرابطة حيث ستجمع 3 مجموعات تضم 6 أندية في كل منها سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة، وأحسن 2 توالت، موضحاً أنه سيتم مراعاة عدم ضغط المباريات للحفاظ على لاعبي الأندية.

وأشار عامر حسين، إلى أن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، قررت أنه لابد أن تخوض الأندية مباريات في الدوري الممتاز بين مباريات البطولات الأفريقية المختلفة، سواء كان دوري الأبطال أو الكونفدرالية، ما عدا دور الـ 8 وقبل النهائي، وهذا ما تم الاتفاق عليه.

وقال «حسين»، إن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، سيكشف عن آلية دخول الجماهير الى ملاعب المباريات، حيث إنه في مفاوضات وفتح خطوط مع أكثر من جهة في الدولة المصرية لتنفيذ القرار.

أوضح عامر حسين، أنه تم إضافة بند جديد بلائحة العقوبات يخص العنصرية داخل الملعب حيث سيتم إيقاف اللقاء 3 دقائق، وإذا استمرت العنصرية لمدة 15 دقيقة تلغى المباراة وتحسب النتيجة للفريق المتضرر.

وتابع أنه في حالة تساوي النقاط والأهداف والمواجهات المباشرة بين الأندية المتنافسة على بطولة الدوري، سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة، حيث كانت العام الماضي بالقرعة.

وتمنى عامر حسين، إقامة قرعة الدوري الممتاز بدون مباراتي القمة، نظراً لأنه لم يتم إقامتها في موعدها، مستشهداً بالعام الماضي.

واختتم عامر حسين تصريحاته، قائلاً إنه مستاء جداً من المشاركة في بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل، موضحاً أنها ستعرض اللاعبين للإجهاد، متمنياً أن ينتهي الدوري في شهر أغسطس من العام المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عامر حسين: حزين لمشاركة المنتخب في كأس العرب.. ونسعى لزيادة الجماهير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 151

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.