كيروش يستعيد ذكرياته مع فينجادا بعد 32 عاما: بدون شاربين نحو المستقبل

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كيروش يستعيد ذكرياته مع فينجادا بعد 32 عاما: بدون شاربين نحو المستقبل والان إلى التفاصيل :

02:12 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

أخبار متعلقة

استعاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ذكرياته مع زميله المدرب نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري، وذلك بعدما التقى الثنائي مجدداً خلال معسكر المنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي، وذلك بعدما التقى الثنائي أثناء عمل كيروش كمدير فني لمنتخب البرتغال للشباب

ونشر كيروش صورتين مع فينجادا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب: «1989-2021.. تكرر الصورة نفسها بعد 32 عامًا وشاربين، مرة أخرى بجوار أخي نيلو فينجادا.. نحو المستقبل!».

                        كيروش عبر إنستجرام

رابطة الأندية تعرض جدول الدوري على كيروش

على صعيد آخر يعرض عامر حسين المسئول عن ملف المسابقات في رابطة الأندية جدول مواعيد أول 8 مباريات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، والمقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وطلب المدير الفني البرتغالي لعب 3 جولات في مسابقة الدوري وليس أربع جولات، قبل تجمع المنتخب في شهر نوفمبر المقبل، لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يعلن عامر حسين، جدول مواعيد أول 8 جولات من عمر مسابقة الدوري، اليوم السبت، على أن يتم إعلان باقي مواعيد المسابقة عقب نهاية منافسات كأس أمم أفريقيا المحدد لها في يناير المقبل، بالكاميرون.

وكان الاجتماع الأخير الذي جمع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شهد الاتفاق بشكل مبدأي على توقف مسابقة الدوري 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022، ومن المنتظر أن تتزقف المسابقة يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب الفراعنة إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا المحدد لها الفترة من 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كيروش يستعيد ذكرياته مع فينجادا بعد 32 عاما: بدون شاربين نحو المستقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 163

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.