اتحاد الكرة يرشح ستاد القاهرة أو الدفاع الجوى لاستضافة مباراة جيبوتى والجزائر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اتحاد الكرة يرشح ستاد القاهرة أو الدفاع الجوى لاستضافة مباراة جيبوتى والجزائر والان إلى التفاصيل :

تحدث مسؤولو اتحاد الكرة، عن الملاعب المرشحة لاستضافة لقاء الجزائر وجيبوتي بالجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم. وكشف مسؤولو اتحاد الكرة إن المباراة ستقام في ملعب ستاد القاهرة أو الدفاع الجوي، حيث إن هناك محاولات مع الأمن لإقامته في ستاد القاهرة وإذا ما تعذر ذلك فالبديل الأقرب هو الدفاع الجوي.

كانت جيبوتي طلبت إقامة المباراة في مصر لصعوبة استضافتها في جيبوتي وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة بعد الرجوع الى الجهات الأمنية.

فى سياق آخر، اتفق كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على توقف الدورى 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

وتقرر توقف الدورى يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يرشح ستاد القاهرة أو الدفاع الجوى لاستضافة مباراة جيبوتى والجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 211

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.