إنبى يواجه المحلة اليوم فى سادس التجارب الودية استعدادا لبطولة الدورى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إنبى يواجه المحلة اليوم فى سادس التجارب الودية استعدادا لبطولة الدورى والان إلى التفاصيل :

يواجه فريق إنبى نظيره غزل المحلة وديا، اليوم السبت على استاد بتروسبورت، فى إطار استعدادات الفريق البترولى لخوض منافسات مسابقة الدورى المصرى الممتاز فى الموسم الجديد المقرر انطلاقه 25 أكتوبر الجارى.

وفضّل حلمى طولان، المدير الفنى لفريق إنبى، خوض بعض التجارب الودية للوقوف على مستوى اللاعبين، وحتى يتحقق الانسجام بين الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وواجه فريق إنبى، أبو كبير والاتحاد الليبى وأهلى طرابلس والجونة وأهلى بنغازي، لتكون مباراة غزل المحلة سادس وديات الفريق البترولى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد إنبى مع 9 لاعبين فى الميركاتو الصيفى المنقضى، هم: أحمد جمعة، عمر عدلي، حسام عرفات، مساهودو الحسن، خالد رضا، مصطفى جمال، فيكتور أديبايور، مروان داوود، محمد إسماعيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إنبى يواجه المحلة اليوم فى سادس التجارب الودية استعدادا لبطولة الدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 179

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.