عبدالملك : اجراءات مرتقبة للعودة بسعر الصرف إلى مستويات معقولة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عبدالملك : اجراءات مرتقبة للعودة بسعر الصرف إلى مستويات معقولة والان إلى التفاصيل :

حيروت – متابعات

قال رئيس الحكومة الشرعية معين عبدالملك في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز” عربية، إن حكومته تعتزم اتخاذ اجراءات للعودة بأسعار الصرف إلى مستويات معقولة .

وذكر عبدالملك إن من بين تلك الإجراءات ترتيبات لإطلاق المبلغ المتبقي من الوديعة السعودية، ووحدات السحب من صندوق النقد الدولي، ومبالغ أفرج عنها من بنوك مركزية أجنبية” ، لافتاً إلى أهمية الدعم السياسي والاقتصادي لحكومته ، وقد بدأت الآن عدة دول من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة تنظر إلى دعم الحكومة كعنصر أساسي، وفق المهرية .

وأوضح أن المنهجية القادمة هي دعم مباشر للحكومة، وأبدى استعداده لإجراءات الشفافية المطلوبة لكل ما يتعلق بالإصلاحات القادمة والدعم الموجه لأي قطاع.

وجدد التأكيد على أنه لا يمكن التحكم بالمشهد الراهن ما لم تكن الحكومة والسلطات تعمل بشكل كامل، وإلى جانب التوافقات السياسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عبدالملك : اجراءات مرتقبة للعودة بسعر الصرف إلى مستويات معقولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-16 201

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.