رجال المطافئ يخمدون حريقا في الدار البيضاء

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي رجال المطافئ يخمدون حريقا في الدار البيضاء والان إلى التفاصيل :

تمكنت عناصر الوقاية المدنية، مساء اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق شب في سوق شعبي بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء، دون تسجيل ضحايا.وأفادت القيادة الجهوية للوقاية المدنية بجهة الدار البيضاء-سطات، أن الحريق الذي اندلع بسوق “الأربعاء” الشعبي الكائن بمقاطعة سيدي عثمان، عند شارع الجولان، أتى على أربعة “محلات عشوائية”، تستغل لمزاولة أنشطة تجارية، دون أن يخلف إصابات أو ضحايا.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الوقاية المدنية، الذين هرعوا إلى موقع الحريق، فور تلقيهم إشعارا بالتدخل عبر مركز استقبال ومعالجة نداءات الاستغاثة (15) التابع للقيادة الجهوية، تمكنوا من إخماد الحريق وتطويقه لتفادي امتداده إلى باقي “المحلات” بالسوق.وأشار إلى أنه تم تسخير أربع شاحنات صهريجية، وسيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية معززة بآليات التدخل للسيطرة على الحريق.

قد يهمك أيضَا :

إندلاع حريق كبير داخل منشأة النفط في الزهراني بجنوب لبنان

تفاصيل جديدة حول حريق مهول دمر سوق السمارة المغربي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رجال المطافئ يخمدون حريقا في الدار البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-10-16 113

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.