موعد مباراة المصرى وسلطات الموارد اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بالكونفدرالية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة المصرى وسلطات الموارد اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بالكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

يواجه فريق المصرى البورسعيدى، نظيره سلطات الموارد الأوغندي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية فعلى ستاد سانت ماري بكمبالا المغطى بالنجيل الصناعى، ويأمل التونسي معين الشعباني مدرب المصري في تحقيق بداية قوية مع الفريق الذي تولى تدريبه الشهر الماضي خلفا لعلي ماهر، وذلك قبل مباراة العودة السبت المقبل بالقاهرة.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد الاوغندى

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد الأوغندى فى تمام الثالثة عصر اليوم السبت –بتوقيت القاهرة- ووعد مسئولو المصري لاعبي الفريق بالحصول على مكافأت مالية خاصة وفورية في حال الفوز والعودة من أوغندا بانتصار يقترب به الفريق من بلوغ ملحق دور ال 32 للبطولة

الكاف يختار طاقم تحكيم من جنوب السودان لموقعة المصرى وبطل أوغندا

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة اليوم إلى طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مشوار بطل أوغندا فى الكونفدرالية قبل ملاقاة المصرى

يتمسك فريق سلطات الموارد الاوغندى بإستكمال مشواره في البطولة ، وفاز الفريق الأوغندي على البن الإثيوبي بنتيجة 3-1 في إياب الدور التمهيدي، بعدما انتصر ذهابا 2-1 ليضرب موعداً مع المصرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المصرى وسلطات الموارد اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بالكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 246

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.