بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 16-10-2021 في الدوري الإنجليزي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 16-10-2021 في الدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

03:13 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة ليفربول ضد واتفورد بث مباشر

أخبار متعلقة

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 16-10-2021، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» في واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد المقرر لعبها يوم السبت 16-10-2021، في مواجهة يسعى من خلالها محمد صلاح ورفاقه في فريق الريدز، إلى تحقيق الانتصار واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، التي ينفرد بها في الوقت الحالي، فريق تشيلسي بفارق نقطة واحدة عن الفريق الأحمر الذي يحتل وصافة الترتيب.

بث مباشر ليفربول وواتفورد اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ضد واتفورد

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

وسيكون موعد مباراة ليفربول وواتفورد، هو الواحدة والنصف ظهر السبت 16-10-2021 بتوقيت القاهرة «الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة».

حكام مباراة ليفربول وواتفورد 

ويقود مباراة ليفربول وواتفورد طاقم حكام إنجليزي بقيادة جوناثان موس، ويعاونه كل من كارك بيري، وتيموثي وود، وسيكون توني هارينجتون حكما رابعا، ويتولى تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويعاونه دارين كان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد، سيكون عبر مجموعة «بي إن سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وسيتم نقل مباراة ليفربول ضد واتفورد على قناة «بي إن سبورت بريميوم HD1»، و«بي إن كونكت».تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة واتفورد.

ولم تتضح معالم تشكيل ليفربول المتوقع بعد، في ظل معاناة الريدز من غياب العديد من نجومه بسبب التوقف الدولي، حيث بات في حكم المؤكد غياب الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيقود تشكيل ليفربول المتوقع محمد صلاح قائد منتخب مصر، الذي يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بست أهداف متساويا مع جيمي فاردي مهاج ليستر سيتي.

بطاقة مباراة ليفربول وواتفورد

المباراة: واتفورد × ليفربول.

الجولة: الثامنة.

ملعب: فيكاردج رود.

الموعد: السبت 16-10-2021.

الساعة: 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة.

الحكم: جوناثان موس.

تاريخ مواجهات ليفربول وواتفورد

تاريخ مواجهات حافل بين ليفربول وواتفورد، ويسرد «الوطن سبورت» تاريخ أخر 10 مواجهات بين الفريقين، حيث يتفوق ليفربول بتحقيق الفوز 7 مرات، وانتصر واتفورد مرتين، وحسم التعادل مواجهة واحدة بين الفريقين.

ويعد محمد صلاح ثاني الهدافين التاريخيين في مواجهات ليفربول وواتفورد، برصيد 8 أهداف خلف إيان راش الذي أحرز 10 أهداف.

وأحرز محمد صلاح أول أهدافه في شباك واتفورد في المباراة التي أقيمت يوم 12 أغسطس 2017 بملعب فيكاردج رود، ضمن منافسات الجولة الأولى في موسم 17-18، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

محمد صلاح

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد

وواصل صلاح تألقه، محرزا 4 أهداف «سوبر هاتريك» في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد» يوم 17 مارس 2018، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بموسم 17-18.

وتمكّن محمد صلاح من تسجيل سادس أهدافه في مرمى واتفورد، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما يوم 24 نوفمبر 2018، بملعب «فيكاردج رود»، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم أحرز محمد صلاح هدفين آخرين فاز بهما الريدز على واتفورد يوم 14 ديسمبر 2019، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 17 في موسم 19-20، ليصل رصيده إلى 8 أهداف في شباك واتفورد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 16-10-2021 في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 258

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.