عمر مرموش يسعى لمواصلة التألق مع شتوتجارت ضد مونشنجلادباخ بالبوندسليجا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عمر مرموش يسعى لمواصلة التألق مع شتوتجارت ضد مونشنجلادباخ بالبوندسليجا والان إلى التفاصيل :

يحل شتوتجارت، الذى يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش، ضيفا على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا" للموسم الحالي.

ويدخل شتوتجارت مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 8 نقاط، فى حين يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويشارك مرموش بصفة أساسية مع شتوتجارت فى الموسم الحالى، بعد الانتقال له على سبيل الإعارة من فولفسبورج حتى نهاية الموسم، وسجل هدف وحيد وصنع آخر هذا الموسم فى البوندزليجا.

ويسعى عمر مرموش لمواصلة التألق الذى يحققه فى الفترة الماضية، بعد أن اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، منا سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

وبدأ عمر مرموش مسيرته فى صفوف فريق الشباب بنادى وادى دجلة، وتُوج هدافا لمسابقة منطقة القاهرة تحت 16 عاما فى موسم 2015-2016.

ظل مرموش فى صفوف فريق الشباب لفريق فولفسبورج لمدة 3 مواسم، قبل الصعود إلى الفريق الأول فى 2020ـ ولكنه سرعان ما أعير إلى سان باولى الألمانى فى النصف الثانى من الموسم الماضي.

وخلال أشهر قليلة، خطف عمر مرموش الأضواء بشدة، بعدما سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة مع سان باولى فى 21 مباراة.

يُذكر أن عمر مرموش هو ثانى لاعب مصرى يدافع عن ألوان شتوتجارت، بعد أحمد صلاح حسنى الذى لعب له فى الفترة بين عامى 1999 و2001.

كما تقام اليوم أيضا 5 مباريات فى الجولة الثامنة من الدورى الألماني، وتعد مواجهة بوروسيا دورتموند وضيفه فريق ماينز، التى تنطلق فى الثالثة والنصف عصرا هى الأبرز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمر مرموش يسعى لمواصلة التألق مع شتوتجارت ضد مونشنجلادباخ بالبوندسليجا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 161

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.