السعودية تؤكد وقوفها التام مع الشعب اللبناني وتستنكر الهجوم المتطرف في قندهار

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي السعودية تؤكد وقوفها التام مع الشعب اللبناني وتستنكر الهجوم المتطرف في قندهار والان إلى التفاصيل :

أكدت السعودية وقوفها التام وتضامنها مع الشعب اللبناني. وأنها تتابع باهتمام الأحداث الجارية في لبنان، معربة عن أملها في استقرار الأوضاع فيه بأسرع وقت. وأعربت وزارة الخارجية السعودية في بيان عن تطلع المملكة إلى أن يعم لبنان الأمن والسلام بإنهاء حيازة واستخدام السلاح خارج إطار الدولة، وتقوية الدولة اللبنانية لصالح جميع اللبنانيين من دون استثناء، مؤكدة أن الشعب اللبناني يستحق استقراراً في وطنه، ونماءً في اقتصاده، وأمناً يبدد الإرهاب.

وفي شأن آخر، أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجداً في مدينة قندهار جنوب أفغانستان، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأعرب بيان صدر عن وزارة الخارجية السعودية عن أمل الرياض في استقرار الأوضاع في أفغانستان بأسرع وقت، مُؤكدا في الوقت ذاته وقوف المملكة إلى جانب الشعب الأفغاني.

وجددت الخارجية السعودية التأكيد على موقف بلادها الرافض «لهذه الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية كافة». وقدمت الوزارة العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللشعب الأفغاني، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

قد يهمك ايضاً

قطر تعلق على "الزخم الإيجابي" بين السعودية وإيران

السعودية تعرب عن أملها في استقرار الأوضاع في لبنان بأسرع وقت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية تؤكد وقوفها التام مع الشعب اللبناني وتستنكر الهجوم المتطرف في قندهار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-10-16 170

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.