5 معلومات عن مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم السبت 16/ 10/ 2021

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 5 معلومات عن مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 والان إلى التفاصيل :

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثانية ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك مع توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

مشوار الزمالك وتوسكر الكينى 

تأهل الزمالك إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري 2020-2021، بينما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

الظهور السادس لتوسكر الكينى فى دوري الابطال 

يسعى توسكر الكينى لتحقيق مفاجأة عن طريق الخروج بنتيجة إيجايبة أمام الزمالك المدجج بالنجوم والباحث عن التتويج الافريقى الغائب عن القلعة البيضاء منذ 2002 ، وشارك توسكر الكينى في خمسة نسخة سابقة من دوري أبطال إفريقيا، وتعد النسخة الحالية هي المشاركة السادسة له، ونجح توسكر في الوصول إلى دور الـ32 في 3 مناسبات، بينما خرج من الدور التمهيدي في مناسبتين.

مواجهات الزمالك وتوسكر الكينى 

أما عن مواجهاته مع الزمالك لم يلتق الفريقين إلا في مناسبة واحدة في عام 2005، عندما تأهل توسكر إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ليلاقي الزمالك في ذلك، في المقابل الزمالك التقى مع أندية كينيا فى 14 مباراة بمختلف البطولات الأفريقية، خسر منها الفريق الأبيض مباراتين فقط، بينما فاز فى الزمالك فى 11 لقاء وتعادل فى مباراة واحدة.

إنجازات توسكر الكينى 

ونجح توسكر في الحصول على الدوري الكيني في 12 مناسبة، كما نجح الفريق في الحصول على لقب كأس رئيس كينيا 4 مرات، فيما فاز ببطولة كأس السوبر الكيني في مناسبتين.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر الكينى

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى، فى الوسط.. طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى، وفى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 5 معلومات عن مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 271

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.