اليوم.. هيئة السكة الحديد تبدأ تقييم المتقدمين لأكبر مسابقة في تاريخها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اليوم.. هيئة السكة الحديد تبدأ تقييم المتقدمين لأكبر مسابقة في تاريخها والان إلى التفاصيل :

بعد تلقيها آلاف الطلبات الخاصة بالوظائف التي أعلنت عنها، تقوم اليوم وزارة النقل متمثل في هيئة السكة الحديد، اختباراتها لأكبر مسابقة وظائف في تاريخها، والتي سبق وأعلنت عنها منذ أكثر من شهر.

- وزير الأوقاف يستقبل نظيره السوداني و«الأعلى للشئون الإسلامية» بجنوب السودان

وكان قد أكد المهندس إيهاب مراد، رئيس الإدارة المركزية للتدريب بهيئة السكة الحديد، وأحد أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة وظائف السكة الحديد، إن الهيئة استقبلت آلالاف الطلبات في مسابقة تعيين 1500 فني، وأكثر من 3 آلاف لمسابقة 250 مهندسًا في طوائف تشغيل القطارات اليومية، موضحًا أنه سيتم فحصها واختيار أفضل العناصر.

وتجرى المرحلة الأولى من الاختبارات في مركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمدينة نصر، دون أي تدخل من هيئة السكة الحديد في طبيعة وأسئلة هذه الاختبارات أو اختيار المجتازين للاختبارات، وتستمر المرحلة الأولى من اليوم و حتى 2 ديسمبر المقبل.والتخصصات المطلوبة للوظيفة وهي:

1- وظيفة فنى إشارات رابع (ذكور فقط) :

دبلوم المعهد الفني الصناعي أو دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام خمس سنوات أو ثلاث سنوات أو دبلومات التلمذة الصناعية أو معهد تكنولوجيا السكك الحديدية أو المدرسة الثانوية الصناعية  للنقل بوردان تخصص (تركيبات ميكانيكية – الهندسة الميكانيكية - صيانة وإصلاح الآلات والمعدات الميكانيكية - إصلاح وصيانة المعدات الكهربائية – الإلكترونيات والكمبيوتر-  تركيبات ومعدات كهربية – صيانة المحولات الكهربية – كهرباء قوي –– الأجهزة الدقيقة والتحكم–آلات ومعدات كهربية –صناعات كهربية).

2- وظيفة فنى كهربائي رابع ( ذكور فقط ):

دبلوم المعهد الفني الصناعي أو دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام خمس سنوات أو ثلاث سنوات أودبلومات التلمذة الصناعية أو معهد تكنولوجيا السكك الحديدية أو المدرسة الثانوية الصناعية  للنقل بوردان تخصص (آلات ومعدات كهربية –كهرباء قوى – الإلكترونيات والكمبيوتر – تبريد وتكييف – إصلاح وصيانة المعدات الكهربائية –الأجهزة الدقيقة والتحكم - صناعات كهربائية).

3- وظيفة فني ميكانيكي رابع (ذكور فقط):

دبلوم المعهد الفني الصناعي أو دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام خمس سنوات أو ثلاث سنوات أو دبلومات التلمذة الصناعية أو معهد ت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. هيئة السكة الحديد تبدأ تقييم المتقدمين لأكبر مسابقة في تاريخها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-10-16 143

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.