تقارير: ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية على ليفربول لضم محمد صلاح

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تقارير: ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية على ليفربول لضم محمد صلاح والان إلى التفاصيل :

05:33 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

محمد صلاح نجم ليفربول ضد ريال مدريد

أخبار متعلقة

كشفت شبكة «Espn»، العالمية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال عدم تجديد اللاعب عقده مع الريدز.

وأوضحت الشبكة نقلاً عن الصحفي التركي أكرم كونور، أن ريال مدريد يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، للحصول على خدمات محمد صلاح مقابل انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد لصفوف كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، وعودته مجدداً للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يحصل عليه الريدز.

تأخر حسم مصير محمد صلاح مع ليفربول بسبب سقف الرواتب

ولم يحسم مو صلاح، مصيره بعد مع ليفربول، حيث قدم أداءً مميزاً منذ انطلاق الموسم الحالي، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، لكنه لم يتفق حتى الآن مع إدارة الريدز، بسبب سقف الرواتب الذي تضعه الإدارة ويشكل عائقاً في المفاوضات بين الطرفين.

            محمد صلاح ضد فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد

وعلى الجانب الآخر يمر البلجيكي إيدين هازارد بفترة صعبة في صفوف الميرنجي، حيث منذ انتقاله لنادي ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي، لم يقدم مستواه المعهود خاصة مع كثرة الإصابات التي أبعدته عن المشاركة مع فريقه الإسباني.

أنشيلوتي يقرر الإطاحة بـ هازارد ويترقب فشل مفاوضات صلاح وليفربول

ولعب هازارد 7 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، قدم خلالها أسيست وحيدا بينما لم يسجل أي هدف، مما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للتفكير في التخلي عنه، وجلب النجم المصري لتعزيز خط هجومه، الذي يعتمد منذ بداية الموسم على التألق الفردي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

                     محمد صلاح وإيدين هازارد

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد كان يراقب محمد صلاح منذ فترة، ومعجب بأدائه، لكنه لم يدخل في مفاوضات رسمية حتى الآن لضمه، ولكن قد يحدث ذلك قريباً حال عدم وصوله لاتفاق مع ليفربول على تجديد عقده، حيث يرغب النجم المصري في الحصول على أكبر راتب في صفوف الريدز والذي قد يتراوح بين 350 و380 ألف جنيه إسترليني. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تقارير: ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية على ليفربول لضم محمد صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 201

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.