لو هتجددى شقتك.. اعرفى تريندات ألوان غرف النوم فى 2022

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لو هتجددى شقتك.. اعرفى تريندات ألوان غرف النوم فى 2022 والان إلى التفاصيل :

يشعر البعض بالملل عند الاستيقاظ من النوم على نفس ألوان طلاء جدران الغرفة، لذلك يرغب في تجديد طلاء الغرفة بين الحين والآخر واختيار ألوان على غرار أحدث صيحات الموضة، والتي تتوافق مع ذوقه الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير التالى، أحدث ألوان طلاء غرفة النوم بالشهور الأخيرة من 2021، والتي تستمر خلال عام 2022، وتساعد على الشعور بالسعادة والراحة، وفقاً لما ذكره موقع "housebeautiful".

تريندات ألوان غرف النوم في 2022 

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من أحدث تريندات ألوان غرف النوم في 2022، وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة ويساعد على الشعور بالهدوء والراحة النفسية، كما يتوافق معه العديد من الألوان الأخرى.

طلاء غرفة النوم باللون الأخضر

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من الألوان الناعمة والتي تثير الشعور بالبهجة والسعادة، ويعتبر أيضاً من أحدث ألوان طلاء غرف النوم، كما يتيح الحرية لأى شخص لاختيار ألوان قطع الأثاث حيث تتوافق معه ألوان مختلفة .

طلاء غرفة النوم باللون الوردى

اللون الأزرق

و اللون الأزرق الناعم المريح، من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية، ومن الألوان المستوحاة من الطبيعة، ويتوافق معه العديد من الألوان الأخرى، لذلك يعطى الحرية للآخرين لاختيار ألوان قطع الأثاث المختلفة، وكذلك ألوان بياضات الأسرّة .

طلاء غرفة النوم باللون الأزرق

اللون الرمادي الفاتح

يمكن طلاء غرفة النوم بظل رمادي فاتح مع اللون الأخضر والنيلي، حيث يعتبر لونا محايدا دقيقا وأقل إثارة للعيون من اللون الأبيض الساطع، ويساعد على الشعور بالهدوء والتخلص من الأرق.

طلاء غرفة النوم باللون الرمادى الفاتح

اللون الأصفر الليمونى

يمكن طلاء الغرفة بالجمع بين اللونين الرمادي والأصفر، حيث يساعد اللونين معاً على الشعور بالبهجة، والدفء والطاقة، وهذا يناسب الأشخاص التي تبحث عن الشعور بالسعادة والدفء عند الاستيقاظ من النوم كل صباح قبل الذهاب للعمل أو يبحث عن ألوان طلاء غرفة غير تقليدى.

طلاء غرفة النوم باللون الأصفر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لو هتجددى شقتك.. اعرفى تريندات ألوان غرف النوم فى 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-10-16 263

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.