إقامة حفل غولدن غلوب رغم انسحاب إن بي سي من تغطية الحدث

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي إقامة حفل غولدن غلوب رغم انسحاب إن بي سي من تغطية الحدث والان إلى التفاصيل :

قالت جمعية هوليود للصحافة الأجنبية، التي تنظم الحفل السنوي لجوائز غولدن غلوب، يوم أمس الجمعة إنها ستقدم هذه الجوائز في يناير (كانون الثاني) على الرغم من قرار شبكة "إن بي سي" التلفزيونية في مايو (أيار) بعدم بث العرض.وكانت الجمعية قد تعرضت لانتقادات بسبب قضايا الأخلاق وعدم وجود تنوع عرقي في أعضائها مما دفع شبكة "إن بي سي" إلى إلغاء البث التلفزيوني لغولدن غلوب الذي تستضيفه الجمعية. كما واجه أعضاء في الجمعية اتهامات بالإدلاء بتصريحات جنسية وعنصرية وطلب خدمات من المشاهير والاستوديوهات.

وقالت الجمعية في بيان صحفي إنه سيتم الإعلان عن الترشيحات في 13 ديسمبر (كانون الأول)، وأنها ستستضيف حفل غولدن غلوب السنوي التاسع والسبعين في التاسع من يناير (كانون الثاني).

ووافقت جمعية الصحافة الأجنبية في مايو (أيار) على ضم عدد أكبر من الأعضاء السود وإجراء تغييرات أخرى، كما حظرت في يوليو (تموز) على أعضائها تلقي هدايا ورحلات مجانية من استوديوهات الأفلام والشبكات التلفزيونية التي تسعى للحصول على جوائز لعروضها ونجومها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إقامة حفل غولدن غلوب رغم انسحاب إن بي سي من تغطية الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 منوعات الإمارات 2021-10-16 153

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.