بيراميدز ضيفا على «عزام» التنزاني في ضربة البداية بالكونفدرالية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بيراميدز ضيفا على «عزام» التنزاني في ضربة البداية بالكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

08:48 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الثانية ظهر اليوم السبت، في مواجهة ثقيلة أمام فريق عزام التنزاني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بملعب «عزام»، بحثاً عن تحقيق بداية قوية في طريق مشواره نحو اللقب القاري الأول في تاريخه.

ويفتقد بيراميدز في المواجهة قائده عبدالله السعيد بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة تعرض له خلال مباراة المنتخب الوطنى الأخيرة أمام نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس العالم بقطر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، كما يغيب أيضاً بجانب عبدالله السعيد، الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مؤخراً، وأبرزها التونسي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي وهشام محمد وحسين السيد وعبدالله مجدى، بسبب عدم القيد الأفريقي.

وخاض فريق بيراميدز تدريبين على ملعب «عزام» وفقاً لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، والتي تنص على خوض الفريق الضيف تدريبين بسبب أرضية ملعب المباراة من النجيل الصناعي، وركز إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق بيراميدز، على تدريبات الفريق في تنزانيا على الوحدات البدنية ووحدات للجانب الخططي، كما شملت أيضاً وحدات خاصة بالتدريب على بعض الخطط لتحفيظ اللاعبين بعض المهام الخاصة لتنفيذها في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة التي ستقام في الثالث والعشرين من نفس الشهر بملعب الدفاع الجوي.

فريق بيراميدز 

محاضرات فنية من إيهاب جلال للاعبي بيراميدز

وعقد إيهاب جلال عدة محاضرات مع لاعبيه خلال اليومين الأخيرين، شرح فيها أهم نقاط القوة والضعف فى المنافس، وطالبهم بأهمية تحقيق فوز كبير في مباراة اليوم، وضرورة توجيه رسالة لكل المنافسين أن الفريق ينوي التتويج بالبطولة في مشاركته الأفريقية الثالثة.

إيهاب جلال

من جانبه تحدث ممدوح عيد، المدير التنفيذى للنادي ورئيس البعثة في تنزانيا، مع اللاعبين، مؤكداً ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وقطع خطوة في مشوار البطولة، مشدداً على اللاعبين بأن النادي لا يتأخر في توفير كل سبل النجاح وعليهم تحويل هذا الأمر لانتصارات وبطولات. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيراميدز ضيفا على «عزام» التنزاني في ضربة البداية بالكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.