أبطال آسيا- النصر «العالمي» في مواجهة الوحدة «صاحب السعادة»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أبطال آسيا- النصر «العالمي» في مواجهة الوحدة «صاحب السعادة» والان إلى التفاصيل :

 تنطلق اليوم مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا وتأهل لهذا الدور فريقا النصر والهلال من السعودية وفريق الوحدة الإماراتي وبوهانج ستيلرز وجيونبك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية وفريق ناجويا جرامبوس الياباني وفريق برسيبوليس الإيراني.

وأوقعت القرعة فريق الوحدة الإماراتي في مواجهة فريق النصر السعودي وفريق الهلال السعودي أمام برسيبوليس الإيراني.ويلتقي فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناجويا جرامبوس الياباني، وجيونبك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع نظيره أولسان هيونداي. وتستضيف الرياض، ربع ونصف نهائي المسابقة لفرق منطقة غرب آسيا، فيما تحتضن كوريا الجنوبية، نفس الدورين لفرق الشرق.وتقام المباراة النهائية للبطولة الآسيوية في 23 نوفمبر في الرياض، لأول مرة في تاريخ السعودية.

تنطلق المباراة الأولى بين الوحدة الإماراتي والنصر السعودي في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي أمس أكد المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي الهولندي  هنك تين كات»، على صعوبة المباراة أمام النصر السعودي، المقررة  في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. 

وقال تين كات: سنلعب على أرضهم ووسط جماهيرهم.. لكننا سبق وتغلبنا عليهم، وما المانع أن نفعلها مجددا؟".".

وتابع: "النصر لديه قوة بدنية وتكتيكية عالية، ونعلم نقاط ضعفهم وقوتهم، فهم جيدين بالكرات الهوائية.. لكني أعيد وأكرر: نحن لا نخاف أي فريق".

وأضاف: "أعرف المدرب بيدرو جيدا، لكن لاعبو النصر واحدة، وتغيير المدرب لا يغير شكل الفريق كثيراً.. النصر يقدم أداءً رائعًا، لكن لا نشعر بالرهبة منهم

واختتم تين كات: " سيكون الحضور الجماهيري بنسبة 100%، لكننا سنلعب أمام فريق النصر وليس الجمهور.. المباراة ستُلعب داخل الملعب بتواجد الفريقين والطاقم التحكيمي، لا أحد غيرهم سيشارك غدًا". وفي حديثه لبرنامج «أكشن مع وليد» حذر المدرب الهولندي، منافسه النصر السعودي من إمكانية التعرض لصدمة، عندما يلتقي الفريقان اليوم السبت بالرياض.

ومن جانبه أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن ثقته في وصول فريقه إلى الدور قبل النهائي، من بطولة دوري أبطال آسيا. 

وقال إيمانويل في المؤتمر الصحفي، أمس : "مباراة الوحدة تعتبر بمثابة نهائي البطولة، وأنا أعلم فريق الوحدة جيدا وأعرف لاعبي فريقي أيضاً ووضعت خطة مناسبة للفوز في المباراة".

وأضاف: "أتمنى أن يكون الملعب مملوء بالجماهير وأن يكون التشجيع مستمرا طول المباراة"ورسالتي لهم هي أننا معا سنكون أقوياء. 

واختتم بيدرو: "لم يكن لدي الوقت الكافي لإعداد الفريق، لكن الأهم وجود العنصر الفني، نحترم فريق الوحدة والمباراة مهمة للطرفين".

 يذكر أن وزارة الرياضة السعودية،قررت مساء  الخميس الماضي، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبطال آسيا- النصر «العالمي» في مواجهة الوحدة «صاحب السعادة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.